اخبار الرياضة نادر السيد: خطأ إكرامي أمام الرجاء كبير قياسًا بتاريخه

اخبار الرياضة نادر السيد: خطأ إكرامي أمام الرجاء كبير قياسًا بتاريخه

علق نادر السيد٬ حارس مرمي الزمالك والأهلي السابق٬ على الخطأ الكارثي الذي وقع فيه شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، خلال مواجهة الرجاء المغربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية، والتي انتهت بهزيمة السماوي بهدفين نظيفين.

وأشار نادر السيد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج البريمو، إلى أن شريف إكرامي وقع في خطأ كبير جدًا قياسًا بحجم المباراة التي يلعبها.

وأوضح أن خطأه الكارثي في مباراة الرجاء، يقاس بحجمه كحارس مرمي كبير له تاريخ وبطولات، مشيرًا إلى أن المباريات الكبيرة لا تحتمل مثل هذه الأخطاء على الإطلاق.

وأكد أن شريف إكرامي حارس مرمى كبير وله خبرات عديدة، حيث لعب في النادي الأهلي ولديه تاريخ كبير من البطولات، كما أنه احترف في فينورد الهولندي.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة نادر السيد: خطأ إكرامي أمام الرجاء كبير قياسًا بتاريخه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد