اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي يشرح سبب خلاف مع محمد رمضان: كنت غلطان لما علقت على صورة الدكتور

اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي يشرح سبب خلاف مع محمد رمضان: كنت غلطان لما علقت على صورة الدكتور

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي يشرح سبب خلاف مع محمد رمضان: كنت غلطان لما علقت على صورة الدكتور مصدر الخبر – اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر أحمد فهمي يشرح سبب خلاف مع محمد رمضان: كنت غلطان لما علقت على صورة الدكتور :

اخبار الفن اليوم شرح الفنان أحمد فهمي سبب خلاف حدث بينه وبين الفنان محمد رمضان.

وخلال حواره مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "يوم ليك" على قناة الحياة، قال أحمد فهمي إنه أخطأ عندما كتب تعليقا على صورة نشرها محمد رمضان "الدكتور صور إيه"، وكان يلمح إلى مشكلة محمد رمضان والطيار، كما كان محمد رمضان أيضا يلمح إليها في الصورة، لكنه خلافهما الأكبر لم يكن بسبب هذا الموضوع.

وأوضح أحمد فهمي أن الخلاف الآخر حدث بعد مقابلة أجراها معه الإعلامي إبراهيم فايق، عندما سأله عن رأيه في مشاركة الفنانة هنا الزاهد، وأيضا مشاركته هو، في عمل لمحمد رمضان، وفي تلك المقابلة طلب من إبراهيم فايق العودة إلى كلامه مع الإعلامي عمرو الليثي في حوار قبل ثلاث سنوات، ليشاهد كيف دافع عن محمد رمضان عندما تعرض للهجوم، وتكلم عنه بطريقة جيدة جدا.

وأضاف أحمد فهمي: "هو [محمد رمضان] أخذ جزء من الحلقة، وعمل « منشن » لأحمد فهمي من فريق واما، اللي هوا أنا مش شايفك يعني. رديت بفيديو تقيل، وهو رد، والموضوع كبر، والناس بدأت تتدخل بينا، أحمد السعدني، ومحمد إمام، والناس كلها تكلمي."

وتابع: "ده كله إتلم بعد كده، لإني في الآخر عمري ما غلطت فيه فنيا، ولا حاجة تخصه، هو حصل سوء تفاهم. فكرة كتبت على صورة الدكتور في المستشفى، أنا غلطان في دي، التانية ماكنتش غلطان، لإني ما أسأتش ليه في حاجة، وللأمانة كان تجاوز منا إحنا الاثنين."

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي يشرح سبب خلاف مع محمد رمضان: كنت غلطان لما علقت على صورة الدكتور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد