اخبار الفن و اخبار الفنانين : اليوم.. مصطفى عاطف وأسامة الأزهري في ضيافة هبة الأباصيري على cbc

اخبار الفن و اخبار الفنانين : اليوم.. مصطفى عاطف وأسامة الأزهري في ضيافة هبة الأباصيري على cbc

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : اليوم.. مصطفى عاطف وأسامة الأزهري في ضيافة هبة الأباصيري على cbc مصدر الخبر – اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر اليوم.. مصطفى عاطف وأسامة الأزهري في ضيافة هبة الأباصيري على cbc :

اخبار الفن اليوم – الثلاثاء 6 أبريل 2021 المصدر فى الشروق تستكمل الإعلامية هبة الأباصيري حوارها مع الدكتور أسامة الأزهري المستشار الديني لرئيس الجمهورية، عبر برنامج It's Show time، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة cbc.

يتناول الجزء الثاني من الحوار حديث "الأزهري" عن بحثه الدائم في العلم والدين، وعن تجديد الخطاب الديني وكيفية توصيل علماء الأزهر للدين بصورة مبسطة وميسرة للجمهور، عن طريق منابر العلم والإعلام المسموع والمرئي. كما يروي مواقف كثيرة حدثت له في سفرياته المتعددة.

يتحدث أيضا عن علاقته الوطيدة مع الدكتور علي جمعة وأساتذته وعائلته، ويشارك في الفقرة الأخيرة من اللقاء المنشد الشاب مصطفى عاطف، لينشد من كتابات "الأزهري" في حب الرسول.

يذكر أن هبة الأباصيري تقدم حلقة الثلاثاء من البرنامج أسبوعيا، في تمام التاسعة مساء على قناة cbc، والإعادة يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حيث تحاور عددا من الشخصيات المؤثرة في المجتمع من مختلف المجالات سواء الفنية أو الثقافية أو الإعلامية أو الرياضية أو السياسية، ويتولى رئاسة تحرير البرنامج سماح عبد الرحمن وإخراج أحمد السيد.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : اليوم.. مصطفى عاطف وأسامة الأزهري في ضيافة هبة الأباصيري على cbc او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد