اخبار الرياضة ماكيدا يعلق على عودة كارتيرون

اخبار الرياضة ماكيدا يعلق على عودة كارتيرون

علق الإسباني خوان خوسيه ماكيدا٬ المدير الفني الأسبق لفريق الاتحاد السكندري٬ على عودة الفرنسي باتريس كارتيرون مرة أخرى لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأكد ماكيدا فى تصريحات لبرنانج "البريمو" المذاع على قناة "ten"، أن عودة كارتيرون أفادت الزمالك، موضحاً أنه لديه مجموعة من اللاعبين المميزين، الذين يمتلكون إمكانيات فنية كبيرة، كما أنه يقدم نتائج مميزة.

وأشار إلى أن الزمالك عانى بشكل كبير على مستوى خط الهجوم، بعد رحيل مصطفى محمد إلى جلاتا سراي التركي خلال انتقالات يناير الماضي.

وأوضح أن أهم ما يميز الأهلي هو أنه يتمتع بالإستقرار الفني، وهو ما انعكس على مشواره في بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا مع موسيماني.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة ماكيدا يعلق على عودة كارتيرون او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد