حصريا – رئيس سموحة: من حق الأهلي نشاء فرع في الإسكندرية

حصريا - رئيس سموحة: من حق الأهلي نشاء فرع في الإسكندرية

اخبار اليوم حصريا – رئيس سموحة: من حق الأهلي نشاء فرع في الإسكندرية مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر رئيس سموحة: من حق الأهلي نشاء فرع في الإسكندرية :

اخبار مصر اليوم – شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رحب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بإنشاء النادي الأهلي فرع جديد له في الإسكندرية.

وقال فرج عامر، في تصريحات تلفزيونية: «لست طرفًا في موضوع إنشاء الأهلي فرع جديد له في محافظ الإسكندرية، ولكن لا مانع من تواجد الأهلي في الإسكندرية».

وأضاف : «الأهلي من حقه التواجد في الإسكندرية، مثلما من حق سموحة التواجد في القاهرة»، مؤكدًا: «وجود الأهلي في الإسكندرية، لن يقلل من قيمة وتاريخ نادي الاتحاد السكندري».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا – رئيس سموحة: من حق الأهلي نشاء فرع في الإسكندرية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد