هزار واتقلب جد.. أحمد فهمي يعلق على خلافه الشهير مع شيكابالا | فيديو

هزار واتقلب جد.. أحمد فهمي يعلق على خلافه الشهير مع شيكابالا | فيديو

ثقافة وفنون

محمد الدمرداش

A علق الفنان أحمد فهمي على خلافه مع شيكابالا لاعب الزمالك قائلًا: "ما صدقنا الخلاف تم غلقه، وهدى وهذا كان أفضل شيء".


هزار
وتابع خلال لقائه ببرنامج "يوم ليك" تقديم الإعلامية سمر يسري المذاع على فضائية "الحياة"، "أن الخلاف كان بسبب هزار ومصر بأكملها كانت بتهزر في ذلك الوقت لكن اتقلب جد، ولم أقصد أن أقوم بإشعال الفتنة بين جمهور الأهلي والزمالك".
من المخطئ
وأوضح أنه لا يستطيع أن يحكم إن كان مخطئًا أم شيكابالا، لافتًا إلى أن شيكابالا ليس أحد أسباب التعصب كما يردد البعض، وأنا وشيكابالا أصدقاء وكان بيني وبينه عيش وملح".
وأضاف: "ما كان يجب أن يحدث بيني وبينه فتنة لأنني أعمل ممثلًا وهو يعمل لاعب كرة، وهذا يمكن أن يجعل هناك عنصرية بين جمهورنا".
الاختيار 2
كان الفنان أحمد فهمي نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة من كواليس تصوير مسلسل الاختيار 2، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.
أحمد فهمي
وعلق أحمد فهمي على الصورة قائلًا: "كان ليا الشرف أكون جزءًا من مسلسل #الاختيار2.. شكرًا لكل القائمين على العمل.. #مصر #مصر_أم_الدنيا".
برومو مسلسل الاختيار 2
وطرحت شركة سينرجي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، البرومو الرسمي لمسلسل الاختيار 2.. رجال الظل، للفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.
وعلقت الصفحة الرسمية على البرومو قائلة: "برومو مسلسل الاختيار 2.. الحرب منتهتش"، حيث حصد العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة.
فريق مسلسل الاختيار 2
ومسلسل الاختيار 2 بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ومراد مكرم ومحمد فراج وعمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.
كواليس مسلسل الاختيار 2
وكان المخرج بيتر ميمي نشر صورة من كواليس مسلسل "الاختيار 2" الذي يشارك في سباق دراما رمضان المقبل.
وظهر بيتر ميمي في الصورة برفقة النجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وعلق عبر حسابه على "إنستجرام" قائلًا: "منتخب العالم".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد