حصريا | اخبار الرياضة : فرج عامر: أتمنى وصول الأهلي والزمالك لنهائي أفريقيا .. وشريف إكرامي حارس كبير

حصريا | اخبار الرياضة : فرج عامر: أتمنى وصول الأهلي والزمالك لنهائي أفريقيا .. وشريف إكرامي حارس كبير

اخبار اليوم حصريا | اخبار الرياضة : فرج عامر: أتمنى وصول الأهلي والزمالك لنهائي أفريقيا .. وشريف إكرامي حارس كبير مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر فرج عامر: أتمنى وصول الأهلي والزمالك لنهائي أفريقيا .. وشريف إكرامي حارس كبير :

اخبار مصر اليوم – شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادر على الصعود إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال فرج عامر، في تصريحات تلفزيونية: «الزمالك قادر على تخطي عقبة تونجيت السنغالي، والترجي التونسي يفوز على مولودية الجزائر، ويتأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية للبطولة الأفريقية».

وأضاف: «الزمالك قدم مباراة جيدة للغاية أمام مولودية الجزائر، واستحق الفوز باللقاء»، مشيرًا :«الأهلي لم يظهر بالمستوى المنتظر منه في مواجهة المريخ السوداني، خاصة في الشوط الأول».

وتابع :«الأهلي لديه لاعبين أصحاب خبرات كبير، قادرين على التعامل مع الظروف الصعبة التي واجهوها خلال اللقاء»، مضيفًا :«أتمنى وصول الأهلي والزمالك لنهائي البطولة، مثلما حدث في النسخة الماضية».

وعن الخطأ الذي ارتكبه شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، في مباراة الرجاء المغربي، قال :«شريف إكرامي حاسر كبير وله تاريخ كبير وخدم المنتخب الوطني، وأي حارس معرض لارتكاب مثل تلك الأخطاء».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا | اخبار الرياضة : فرج عامر: أتمنى وصول الأهلي والزمالك لنهائي أفريقيا .. وشريف إكرامي حارس كبير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد