اخبار اليمن الان طوارئ تعز تقر عدداً من الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا

اخبار اليمن الان طوارئ تعز تقر عدداً من الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان طوارئ تعز تقر عدداً من الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا مصدر الخبر – اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر طوارئ تعز تقر عدداً من الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا :

طوارئ تعز تقر عدداً من الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا

نشر في اليمن السعيد يوم 06 – 04 – 2021

أقرت لجنة الطوارئ ومواجهة كورونا في تعز، اليوم الاثنين، حزمة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة الجائحة الثانية من فيروس كورونا.
وأقرت اللجنة توسعة مركز العزل المخصص لمرضى كوفيد-19 في المستشفى الجمهوري وتجهيزه بكافة المعدات خلال الأيام المقبلة وتأهيل فريق استجابة عاجلة موزعين على المديريات للقيام بمهام التوعية والرصد والاستجابة لأي حالات اشتباه.
قد يهمك ايضاً

* معهد الشرق الأوسط يتحدث عن "كابوس سيطرة الحوثيين على مأرب" ومخاطر ما بعد السيطرة

* تشييع رسمي وشعبي لجثمان اللواء أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة بمحافظة مارب

* ميليشيا الحوثي تعلن عدم قبولها أي مبادرات سلام إلا وفق شروطها

* السديس يكشف عن صدور قرار ملكي بشأن الحرمين الشرفين

وقالت اللجنة إنها ستخصص عددا من إسطوانات الأكسجين عبر فريق الاستجابة بغرض توزيعها على مرضى كوفيد-19 إلى المنازل.

وتقرر تعيين الدكتور أحمد منصور ناطقاً رسميا باسم لجنة الطوارئ، كما وجهت بالبدء في تنفيذ قرارات إغلاق الصالات والمطاعم والنوادي والمنتزهات والمسابح وجميع أماكن التجمع، إلى جانب تنظيم الضروري منها كالأسواق والمتاجر والتشديد على التزامها بإجراءات السلامة.
واستعرض مدير مكتب الصحة بتعز راجح المليكي أعداد الحالات المؤكد إصابتها بفيروس كورونا في المحافظة خلال شهر ونصف شهر، وتطرق إلى الجهود المبذولة لرفع جاهزية المستشفيات والمرافق الصحية في المحافظة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان طوارئ تعز تقر عدداً من الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد