اخبار اليمن الان خظة إيرانية جديدة مع “الحوثي”

اخبار اليمن الان خظة إيرانية جديدة مع "الحوثي"

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان خظة إيرانية جديدة مع "الحوثي" مصدر الخبر – اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر خظة إيرانية جديدة مع "الحوثي" :

خظة إيرانية جديدة مع "الحوثي"

نشر في اليمن السعيد يوم 06 – 04 – 2021

في اطار تنفيذها أجندة إيران التخريبية في اليمن والمنطقة، أشادت مليشيا الحوثي بما أسمتها "المبادرة الإيرانية المعروفة بمبادرة هرمز للسلام في المنطقة" .
وألتقى هشام شرف وزير الخارجية بحكومة الحوثيين غير المعترف بها، سفير إيران لدى الحوثيين ، حسن إيرلو، اليوم الإثنين بصنعاء.
قد يهمك ايضاً

* معهد الشرق الأوسط يتحدث عن "كابوس سيطرة الحوثيين على مأرب" ومخاطر ما بعد السيطرة

* تشييع رسمي وشعبي لجثمان اللواء أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة بمحافظة مارب

* ميليشيا الحوثي تعلن عدم قبولها أي مبادرات سلام إلا وفق شروطها

* السديس يكشف عن صدور قرار ملكي بشأن الحرمين الشرفين

وقال هشام شرف وزير الخارجية بحكومة الحوثيين، أن المباحثات الجارية حاليا مع المبعوثين الأممي والأمريكي لابد أن تتضمن روح مبادرة هرمز،"الطبخة الإيرانية" بالإضافة إلى مبادرات السلام المطروحة التي يأمل المجتمع الدولي أن تسهم في تخفيف معاناة الشعب اليمني.

وكانت السعودية قد أعلنت في وقت سابق عن مبادرة لإيقاف الحرب في اليمن وحظيت بدعم دولي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان خظة إيرانية جديدة مع "الحوثي" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد