النيابة تحقق مع المتهم بطعن زوجته بكتر بمحكمة الأسرة في الإسكندرية

باشرت نيابة المنشية في الإسكندرية، أمس الاثنين، التحقيق مع شخص، أربعيني، متهم بالاعتداء على زوجته، بسلاح أبيض "كتر"، داخل دائرة الجمرك القضائية بمحكمة الأسرة، وذلك إبان نظر أولى جلسات قضية النفقة التي أقامتها ضده.

وطلبت النيابة سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول الواقعة، وشهادة الشهود، والتقرير الطبي الخاص بالمجني عليها، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة لبيان دوافعها وأسبابها.

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنشية، بورود بلاغًا من حرس المحكمة بالواقعة.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادثة، التي شهدتها أروقة قاعة التقاضي التي تحمل رقم 7 كائنة في الطابق الخامس بمجمع محاكم الإسكندرية، وفحص البلاغ، تبين أنه عقب انقضاء الجلسة، تشاجر المتهم مع زوجته، وبادر بتسديد طعنة لها أدت لإصابتها في ظهرها ويدها.

وطوقت قوات الأمن مجمع المحاكم، ومنعت دخول أي فرد بعد هذا الحادث، وسمحت فقط للمحامين الذين لديهم جلسات داخل المحكمة أو النيابات المختلفة بالدخول بعد التفتيش الدقيق.

ووفقًا لمصدر أمني للشروق، فقد تم السيطرة على المتهم، واقتياده إلى قسم الشرطة وزوجته للمستشفى لإسعافها والتحفظ عليها، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد