اخبار السعودية -الرياض : بريطانيا تخفف قيود «كورونا» وتفتح المحلات والمطاعم

اخبار السعودية -الرياض : بريطانيا تخفف قيود «كورونا» وتفتح المحلات والمطاعم

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : بريطانيا تخفف قيود «كورونا» وتفتح المحلات والمطاعم مصدر الخبر – السعودية- سعورس مع تفاصيل الخبر بريطانيا تخفف قيود «كورونا» وتفتح المحلات والمطاعم :

بريطانيا تخفف قيود «كورونا» وتفتح المحلات والمطاعم

نشر في عكاظ يوم 06 – 04 – 2021

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون (الإثنين) المرحلة التالية من تخفيف القيود، لكنها لا تشمل فتح الحدود أمام مواطنيه التائقين إلى السفر في عطلة الصيف بعد إغلاق شتوي طويل.
وأكد جونسون إعادة فتح المتاجر غير الضرورية وصالونات الحلاقة وقاعات الرياضة في إنجلترا اعتبارا من 12 أبريل، لكنه رفض إعلان موعد استئناف الرحلات نحو الخارج الممنوعة حتى 17 مايو باستثناء الحالات الضرورية.
وقال رئيس الوزراء المحافظ في مؤتمر صحفي: «لا أريد أن أكون رهينة القدر أو أن أقلل من شأن الصعوبات التي نراها في بعض البلدان التي يريد الناس الذهاب إليها».
وأضاف: «لا نريد أن نرى عودة الفايروس إلى هذا البلد من الخارج. يتجدد تفشي الوباء في بعض أنحاء العالم». وتابع: «لم نصل بعد إلى تلك المرحلة».
وأوضح جونسون أن بريطانيا تمكنت من تجاوز جميع الاختبارات بشكل كاف للمضي قدما في تخفيف القيود، الاثنين، مما يعني أن سكان البلاد سيصبحون قادرين على التوجه إلى المطاعم والمقاهي في الهواء الطلق، والمتاجر غير الأساسية، والصالات الرياضية وأماكن تصفيف الشعر والضيافة الخارجية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : بريطانيا تخفف قيود «كورونا» وتفتح المحلات والمطاعم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية- سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد