اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي: كان عندي كلب بأحبه جدا..ولما مات رسمته وشم على كتفي

اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي: كان عندي كلب بأحبه جدا..ولما مات رسمته وشم على كتفي

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي: كان عندي كلب بأحبه جدا..ولما مات رسمته وشم على كتفي مصدر الخبر – اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر أحمد فهمي: كان عندي كلب بأحبه جدا..ولما مات رسمته وشم على كتفي :

اخبار الفن اليوم كشف الفنان أحمد فهمي عن معنى الوشم المرسوم على كتفه.

وخلال حواره مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "يوم ليك" على قناة الحياة، أوضح أحمد فهمي أن الوشم صورة كلب كان يحبه جدا، وعندما مات، صمم أن يدفن الكلب في حديقة البيت، ولم يذهب لتكريم مهم جدا، ورسم الوشم على كتفه، وهو حتى اليوم يحتفظ بصور الكلب في مكتبه.

وقال أحمد فهمي: "ممكن ناس تبقى شايفة دي حاجة تافهة جدا. أنا بأحب الكلاب جدا، والكلب اللي أتعلق بيه أفضل فترة طويلة متعلق بيه."

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي: كان عندي كلب بأحبه جدا..ولما مات رسمته وشم على كتفي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد