اخبار السعودية رئيس الأهلي السعودي يرفض الاستقالة ويهاجم منتقديه

اخبار السعودية أطلق عبد الإله مؤمنة رئيس نادي الأهلي السعودي، تصريحات نارية ضد منتقديه، رافضا استجابته لمطالبتهم بالتقدم باستقالته.

وقال مؤمنة في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد" عبر قناة "إس بي سي" السعودية: "البعض يستهدف زعزعة استقرار الأهلي، سيتم كشفهم قريبًا، تعرضت لحملة لإسقاطي من إدارة النادي، وارتباطي بالأهلي ليس ارتباط بالمنصب، لا أستطيع أن أقدم استقالتي".

وأضاف: "هؤلاء الأشخاص متواجدون لنشر الطاقة السلبية دائما عن إدارة النادي، ويتسببون في رحيل الإدارات فقط، ولا شيء آخر".

وتابع: "أتعرض لحملات ممنهجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقبل نومي أردد حسبي الله ونعم الوكيل بسبب الإساءات التي تعرضت لها، جمهور الأهلي بريء من هذه الأفعال، لكن هناك من يريد الرئاسة ولا يريد أن يدفع للنادي".

وضع مالي صعب

وواصل مؤمنة: "النادي يحتاج 37 مليون ريال لاجتياز شروط تحقيق الكفاءة المالية، وهو مبلغ ليس كبير على ناد بحجم الأهلي لو قرر أعضاء النادي الذهبيين عبور هذه الأزمة".

واسترسل رئيس النادي الأهلي السعودي: "دعم أعضاء الشرف لا يتجاوز 8 ملايين ريال في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي تبلغ فيه ميزانية فريق الكرة 120 مليون ريال، ويمثل دعم وزارة الرياضة 80% من ميزانية النادي في ظل أن هناك أزمة في سوق الرعاية، علما بأن استحقاقات النادي في الموسم المقبل تصل إلى 150 مليون ريال".

وأشار رئيس الأهلي، إلى أنه يقدر جهود اللاعبين وما قدموه هذا الموسم، مضيف: "وإن كان هناك تراجع في النتائج في الفترة الأخيرة، يتحملها الجميع بما فيهم أنا".

وكشف عبدالإله مؤمنة، أن الطاقة السلبية وصلت للاعبين، ومن الطبيعي أنهم يتأثروا بتأخر حصولهم على رواتبهم، وهناك سعي لحل هذه الأزمة في أسرع وقت ممكن.

وذكر، أن المدرب الروماني لورينت ريجكامب حقق نتائجه متواضعة في الدوري الإماراتي، لكنه وصل مع الهلال إلى نهائي أبطال آسيا، ويمتلك حماسا كبيرا ورغبة لقدومه للنادي الأهلي.

شاهد تصريحات عبدالإله مؤمنة رئيس الأهلي السعودي

اهم اخبار السعودية اليوم :

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية رئيس الأهلي السعودي يرفض الاستقالة ويهاجم منتقديه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد