اخبار الحوادث ” ضبط مالك محل بقاله عقب تسببه في وفاة طفلين إثر تناولهما وجبة سريعة التحضير “

اخبار الحوادث " ضبط مالك محل بقاله عقب تسببه في وفاة طفلين إثر تناولهما وجبة سريعة التحضير "

خبر عاجل اخبار الحوادث " ضبط مالك محل بقاله عقب تسببه في وفاة طفلين إثر تناولهما وجبة سريعة التحضير " مصدر الخبر – اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر ضبط مالك محل بقاله عقب تسببه في وفاة طفلين إثر تناولهما وجبة سريعة التحضير :

اخبار مصر اليوم – نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن وفاة طفلين أشقاء بأسوان إثر تناولهما إحدى الوجبات سريعة التحضير.
وكانت أجهزة الوزارة قد كثفت جهودها لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) متضمناً وفاة طفلين أشقاء بإحدى قرى دائرة مركز شرطة إدفو بمحافظة أسوان، إثر تناولهما إحدى الوجبات سريعة التحضير.
وبالفحص، تبين قيام (طفل وطفلة – شقيقين) بشراء وجبة سريعة التحضير من إحدى محلات البقالة بذات القرية وتناولها، وعقب ذلك شعرا بحالة إعياء، توجها على إثرها للمستشفى؛ وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة لهما (غسيل معدة) وتقرر خروجهما عقب تحسن حالتيهما ، وعقب يومين، شعرا بحالة إعياء أخرى وتوجها إلى المستشفى، إلا أنهما توفيا حال وصولهما ، وقام أهلهما باستخراج تصريح دفن ودفنهما دون الإبلاغ عن الواقعة .. وتم تحديد مالك محل البقالة وضبطه؛ واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " ضبط مالك محل بقاله عقب تسببه في وفاة طفلين إثر تناولهما وجبة سريعة التحضير " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد