اخبار الرياضة لاعب جديد من صن داونز يدخل دائرة اهتمام الأهلي

اخبار الرياضة لاعب جديد من صن داونز يدخل دائرة اهتمام الأهلي

دخل لاعب جديد من صفوف نادي صن داونز الجنوب إفريقي، دائرة اهتمام النادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءًا على طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأوضحت تقارير صحفية أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، طلب الحصول على خدمات بيتر شالولايل مهاجم فريق صن داونز، وذلك بسبب الأزمة التي يعاني منها في الخط الأمامي للفريق والعقم التهديفي، وإهدار الكثير من الفرص.

الجنوب إفريقي سيعقد جلسة مع لجنة التخطيط، وفيها سيؤكد تمسكه بضم اللاعب الجنوب إفريقي خلال الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن بيتر شالولايل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الـ27 عامًا، يعد من أبرز المهاجمين في الدوري الجنوب إفريقي ودوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة لاعب جديد من صن داونز يدخل دائرة اهتمام الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد