رابح ماجر: لا يمكن أن يحدث تواطؤ بين الترجي والمولودية

أكد رابح ماجر، أسطورة كرة القدم الجزائرية، أن مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر، ستكون صعبة للغاية.

ويلتقي الترجي التونسي مع مولودية الجزائر، في الجولة السادسة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال رابح ماجر، في مداخلة هاتفية ببرنامج "في الجول" الذي يُقدمه الإعلامي أحمد جمال، عبر فضائية "الحدث اليوم" :"مباراة الترجي ومولودية الجزائر، ستكون صعبة للغاية، فكل فريق سيبحث عن تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى دور الثمانية".

وأضاف :"لا يمكن أن يحدث أي تواطؤ من الفريقين قبل المباراة، كل فريق لديه طموح في تحقيق، للتأهل إلى الدور المقبل".

وواصل :"رحيل عبد القادر عمراني، من تدريب مولودية الجزائر، جاء في توقيت غير مناسب خاصة أن الفريق لديه مباراة هامة أمام الترجي"، موضحًا :"هناك العديد من المشاكل الداخلية في فريق المولودية، وهى ما تسببت في تذبذب نتائج الفريق".

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رابح ماجر: لا يمكن أن يحدث تواطؤ بين الترجي والمولودية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد