كاميرات المراقبة تكشف لحظة الاعتداءعلى الفنان ياسر فرج بالضرب وإتلاف سيارته

كاميرات المراقبة تكشف لحظة الاعتداءعلى الفنان ياسر فرج بالضرب وإتلاف سيارته

كاميرات المراقبة تكشف لحظة الاعتداءعلى الفنان ياسر فرج بالضرب وإتلاف سيارته

استكملت نيابة البساتين اليوم، التحقيق في واقعة تعدى مجموعة من الأفراد على الفنان ياسر فرج.
وكشفت التحقيقات أن كاميرات المراقبة بإحدى المناطق السكنية بدائرة قسم شرطة البساتين، رصدت لحظة اعتداء6 أشخاص على الفنان ياسر فرج.
واستمعت النيابة لأقوال الفنان بعد تفريغ الكاميرات التي رصدت واقعة التعدي عليه.
اقرأ أيضا عرب سيكيوريتي جروب ASG تشارك للعام الخامس في معرض الدفاع والأمن والسلامة العامة DSS
وكشفت الكاميرات أن المعتدين على الفنان ياسر فرج استخدموا العصي والطوب في تحطيم وإتلاف سيارة المجني عليه، وظهر في الفيديو الذي رصد الواقعة أن الفنان كان داخل سيارته وقيام 6 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب بالقرب من أحد المناطق السكنية التابعة للبساتين.
اقرأ أيضا وسط ظروف غامضة تغيب طالبة من يوم الجمعة الماضي في المنشية بقنا
وكان الفنان ياسر فرج قد تعرض للاعتداء بالضرب من قبل مراهقين بعدما صدمته سيارة يقودها أحدهم في محيط منطقة المعادى، التي كان يسير بسيارته فيها قبل أن يصدمه شخص يسير بسرعة جنونية ويفر هارباً مما أدى لحدوث تلفيات في سيارة الفنان.
وقرر فرج أن يلاحق السيارة وعقب نزوله من سيارته لمعاتبة قائد السيارة فوجئ أنه مراهق عمره 15 عامًا، وبصحبته عدد كبير من أصدقائه الذين تعدوا عليه بالطوب والأسلحة البيضاء وحطموا سيارته، لذا قرر فرج أن يحرر محضراً ضدهم وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على قائد السيارة واثنين من أصدقائه، وتولت النيابة التحقيق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد