اليوم.. “مصر الجديدة” تنظم ندوة عن التلوث الأخلاقى

 مكتبة المستقبل مكتبة المستقبل تنظم جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمى ندوة مميزة بمناسبة يوم الأرض العالمي، تحت شعار "التلوث الأخلاقى "، عن دور الأخلاق في المحافظة على سلامة الأرض.
تقام الندوة في الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء في مكتبة المستقبل احدى المنصات الثقافية التابعة للجمعية.
قال الدكتور نبيل حلمى إن الاحتفال بيوم الأرض هو اعتراف دولي بالمسئولية المجتمعية تجاه الحفاظ على الطبيعة، بما يسهم في تحقيق التوازن بين الكائنات بمختلف أنواعها وأن يوم الأرض هو يوم عالمي يستهدف نشر الوعي والاهتمام بالبيئة الطبيعية للأرض، ويهدف للدعوة لبيئة صحية وآمنة وعادلة وعالم مستقر، مؤكدا حرص جمعية مصر الجديدة على تنظيم فعاليات في مختلف المناسبات البيئية العالمية، حيث تشكل تلك الفعاليات وما نقوم به من أنشطة وبرامج خلالها محطة مهمة للاستمرار في الارتقاء بالوعي المجتمعي العام في مختلف قضايا البيئة، بما يسهم في الوصول إلى مستوى متقدم من الوعي والثقافة البيئية بحيث تكون أحد أهم العناوين في عالم البيئة".
قال فؤاد عدلى، مدير مكتبة المستقبل إن الندوة تتضمن مجموعة من ورش العمل تدور حول حزمة من الفعاليات من بينها ماذا لو، من أين نبدأ؟، دور المؤسسات، نماذج مشرفة، وذلك بمشاركة فريق عائلة حواء حنان حسني لايف كوتش ومدربة معتمدة لتنمية المهارات الذاتية ود.فريدة كامل أستاذ مساعد ورئيس قسم كلية التمريض جامعة قناة السويس ومدربة الصحة والتغذية وأمل زكريا عبد الحليم مدربة بمركز تطوير التعليم الجامعي واستشاري تدريب بالنقابة العامة لمدربي التنمية البشرية ومريم كامل مدربة إدارة الذات وموجهة منتسوري ورانيا عبد العزيز مدربة الإتيكيت والبروتوكول.
كما يشارك في الندوة منطقة وعظ القاهرة. الأزهر الشريف الشيخ شريف أبوحطب مدير الدعوة بوعظ القاهرة والشيخ محمد عصمت نبوت واعظ عام بمنطقة وعظ القاهرة وعضو لجنة الفتوى والمصالحات الشيخ محمد عبد المنعم واعظ عام منطقة وعظ القاهرة.

المصدر البوابة نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد