إطلاق حملات لتوعية المواطنين بترشيد استهلاك المياه بالمحافظات

حمله توعيه لترشيد استهلاك المياه بالنادي الاهلي

حمله توعيه لترشيد استهلاك المياه بالنادي الاهلي

أطلقت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه في عدد من الشركات التابعة تحت شعار «كل نقطة بتفرق» ضمن اهتمام الدولة بالحفاظ على مواردها المائية ورفع وعي المواطن المصري بالجهود المبذولة وحجم الاستثمارات التي تضخها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاع مياه الشرب والصرف الصحى.

تنفيذ فعاليات الحملة القومية «كل نقطة بتفرق» بمقر النادي الأهلي بالجزيرة

ونفذت الشركة القابضة أولى فعاليات الحملة القومية تحت شعار «كل نقطة بتفرق» بمقر النادى الأهلي بالجزيرة، تحت إشراف الإدارة التنفيذية بالنادي، وبالتعاون مع اللجنة العليا للجان، لتشمل تنفيذ أنشطة وحملات توعية تفاعلية تستهدف أعضاء النادي والمترددين عليه بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولى GIZ، وجمعية «حافظ على مياه مصر».

تنظيم مسابقات وأنشطة تفاعلية لتعليم الأطفال السلوكيات الصحيحة في التعامل مع المياه

وأكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن فعاليات الحملة شملت تنظيم مسابقات وأنشطة تفاعلية بهدف تعليم الأطفال السلوكيات الصحيحة في التعامل مع مياه الشرب، وكيفية الإبلاغ عن الأعطال بصورة مبسطة، من خلال نشاط تفاعلي يشارك به الطفل من خلال استخدام كمية مياه محددة، ومسابقات أخرى في الرسم، والتلوين وغيرها.

نشر رسائل توعية بترشيد استهلاك المياه بالشرقية

ونظمت الشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، بالتعاون مع برنامج إدارة المياه والصرف بالوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz نيابة عن الحكومة الألمانية، حملة توعية استهدفت 340 طفلا و175 من أولياء الأمور لنشر رسائل التوعية بترشيد استهلاك المياه وذلك على مدار يومين بنادي ساحة ناصر ونادي التتش بالزقازيق على هامش الاحتفالات باليوم العالمي للمياه.

واتخذت الشركة كل الإجراءات الاحترازية والتعقيم للمكان وكل الأدوات المستخدمة في الحملة قبل بدء وأثناء تنفيذ الحملة للأطفال والمشاركين بصفة دورية ومستمرة.

حملة توعية استهدفت 140 طفلا و100 من أولياء الأمور بالمنوفية

فيما نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية وفريق عمل التوعية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي حملة توعية استهدفت 140 طفلا و100 من أولياء الأمور لنشر رسائل التوعية بترشيد استهلاك المياه بمقر مركز شباب قويسنا على هامش الاحتفالات باليوم العالمي للمياه.

إطلاق مبادرة «احسبها صح» لتوعية المواطنين ببني سويف

وأطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف مبادرة «احسبها صح» بهدف توعية المواطنين بأهمية تركيب القطع الموفرة لاستهلاك المياه، بالقرى التى تشهد تنفيذ مشروعات ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» وكذلك غرس ثقافة المشاركة ومسؤولية الجميع في الحفاظ على المياه وشبكات الصرف الصحي.

المصدر الوطن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد