اخبار مصر اليوم – القاهرة : كلوب: لسنا فى مهمة انتقامية أمام ريال مدريد

اخبار مصر اليوم - القاهرة : كلوب: لسنا فى مهمة انتقامية أمام ريال مدريد

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الثلاثاء 6 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم – القاهرة : كلوب: لسنا فى مهمة انتقامية أمام ريال مدريد

اخبار اليوم العاجلة | قال المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إن فريقه لن يكون في مهمة انتقامية عندما يواجه ريال مدريد غدًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ولعب ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، حيث تعرض النجم المصري محمد صلاح لإصابة خطيرة على يد سيرجو راموس مدافع ريال مدريد في المباراة التي انتهت بفوز الريال 3-1، وغادر الملعب باكيًا.

وأضاف كلوب في تصريحات، نقلتها وسائل الإعلام البريطانية: "نحن لسنا في جولة انتقامية هنا.. لا أؤمن كثيرًا بالانتقام، سيكون من الجيد أن نجتاز تلك المباراة.. لدينا حافز على أعلى مستوى للفوز فهي مباراة في دوري أبطال أوروبا".

وقد فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا في نهائي 2019، بعد فوزه على توتنهام، بالإضافة إلى فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الأول منذ 30 عامًا الموسم الماضي.

وسيغيب كابتن الريال سيرجيو راموس عن ريال مدريد بعد تعرضه لإصابة في الساق أثناء مباراة منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم – القاهرة : كلوب: لسنا فى مهمة انتقامية أمام ريال مدريد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد