اخبار الامارات اليوم : الفنان الإماراتي حسن رجب ضيف «حكايتي»

اخبار الامارات اليوم : الفنان الإماراتي حسن رجب ضيف «حكايتي» اخبار الامارات اليوم : الفنان الإماراتي حسن رجب ضيف «حكايتي»

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : الفنان الإماراتي حسن رجب ضيف «حكايتي» مصدر الخبر – اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر الفنان الإماراتي حسن رجب ضيف «حكايتي» :

اخبار الامارات اليوم يستضيف البرنامج الحواري الأسبوعي «حكايتي»، الذي تعرضه قناة الشارقة، اليوم، عند الـ10 مساءً، الفنان الإماراتي حسن رجب، ليفتح صفحات من كتاب مسيرته الفنية الحافلة بالمنجزات على صعيد الدراما والمسرح، ويروي فصولاً من رحلاته، والمواقف التي شكّلت شخصيته في مسيرته الفنية.

ويستعرض الفنان الإماراتي خلال الحلقة التي يقدمها الإعلامي حسن يعقوب المنصوري، العديد من الأعمال التي قام بها بين المسرح والدراما التلفزيونية، وسيستضيف البرنامج شقيق الفنان الذي سيعرّف الجمهور صورة الفنان المرحة، ويعرّف بهواياته المتعددة، وسليمان الجاسم الذي رافقه في بداياته الفنية. يشار إلى أن برنامج «حكايتي»، الذي انطلقت أولى حلقاته في سبتمبر 2020، يسلّط الضوء على قصص وتجارب شخصيات شهيرة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : الفنان الإماراتي حسن رجب ضيف «حكايتي» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد