اليوم.. ندوة عن استقبال شهر رمضان بـ”رياضة الشرقية”

البوابة نيوز تنظم مديرية الشباب والرياضة بالشرقية بالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية، اليوم الثلاثاء، لقاء ثقافيا دينيا عن استقبال شهر رمضان وفضائله للتقرب إلى الله بالأعمال والعبادات وذلك عن طريق البث المباشر على صفحتي مكتب الربط الإلكتروني والتحول الرقمي لوزارة الشباب والرياضة، ولجنة الدعوة الإسلامية على فيس بوك وكذلك صفحة مديرية الشباب والرياضة بالشرقية من خلال الرابط التالي > هناوأكد الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه من المقرر أن يقوم الشيخ محمد إبراهيم حامد وكيل مديرية أوقاف الشرقية وعضو لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة بتقديم الندوة وسوف يبين فيها أهمية تطهير القلوب من الكراهية والحقد واستثمار مواسم الطاعات ويوضح فضل شهر رمضان عند الله تعالى وكيفية التوبة من الذنوب والحث على ضرورة مجالسة القرآن الكريم، وتدبّر آياته ومعانيه، والعمل على ختمته تلاوةً أكثر من مرّةٍ واحدةٍ خلال شهر رمضان.
ومن جانبه أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبيه وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

المصدر البوابة نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد