اليوم.. دورة تدريبية لتنمية مهارات مديرى الأمن بالشرقية

البوابة نيوز ينظم مركز التدريب الإدارى بمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء دورة (تنمية مهارات مديرى مكاتب الأمن والمراكز للتعامل مع ذوى الاحتياجات الخاصة ولغة الإشارة) وذلك للعاملين بالإدارة المحلية بنطاق المحافظة بمقر مركز التدريب الإدارى، على مدي يومين بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفى للعاملين بالإدارة المحلية ورفع كفائتهم لتطوير منظومة العمل وتقديم أفضل خدمات للمواطنين وخاصةً ذوى الهمم.
وأوضح الدكتور رضا محمد السيد مدير المركز أن الدورة التدريبية ستتناول عدة محاور أساسية عن قانون حقوق ذوى الإعاقة وأنواع الإعاقة وكيفية التعامل مع ذوى الهمم ودمجهم بالمجتمع والتعريف بلغة الإشارة، وكذلك التعريف باحتياجات ذوى الهمم لتلبية جميع المطالب الخاصة بمتحدى الإعاقة والعمل على تذليل كافة المعوقات التى تواجههم في الحياة اليومية وتقديم يد العون لهم.
لافتًا إلى أن الدورة التدريبية يُحاضر فيها الدكتور محمود الوجيه بمركز التدريب الإدارى ودكتور محمد نيازي ودكتور محمد عباس بكلية علوم الإعاقة ومنسق الدورة رانيا ربيع.
ومن جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام بتكثيف الدورات التدريبية لتأهيل وتدريب الشباب من العاملين بالديوان العام وبالإدارات المحلية بنطاق المحافظة لتمكينهم وتوليهم المسؤليةوالإعتماد عليهم وصقل مهاراتهم، مُشيرًا إلى أهمية دور مركز التدريب الإدارى في تأهيل وتطوير العنصر البشري بالجهاز الإداري للمحافظة وتمكين الشباب وصناعة قادة المستقبل.

المصدر البوابة نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد