مصر – اخر اخبار اليوم : الجيش اليمني يُسقط طائرة حوثية مفخخة في مأرب

مصر - اخر اخبار اليوم : الجيش اليمني يُسقط طائرة حوثية مفخخة في مأرب

مصر – اخر اخبار اليوم : الجيش اليمني يُسقط طائرة حوثية مفخخة في مأرب

اخبار مصر اليوم : أعلنت قوات الجيش اليمني إسقاط طائرة مُسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي الانقلابية شمالي غرب مدينة مأرب.
وأفاد الموقع الرسمي للجيش اليمني، وفقا لقناة "العربية" الفضائية، اليوم الثلاثاء، بأن الطائرة كانت تسعى لاستهداف الأحياء السكنية في المدينة المُكتظة بالمدنيين.
وكثفت ميليشيات الحوثي، مؤخرا، من استخدام الطائرات المُسيرة المفخخة والاستطلاعية، والتي قالت لجنة خبراء الأمم المتحدة في وقت سابق، إنها(أي الطائرة) مُجمعة من مكونات مصدرها خارجي وتم شحنها إلى اليمن.
ونشر المركز الإعلامي للجيش اليمني، مقطع فيديو يُظهر فرار مسلحي ميليشيات الحوثي من جبهات القتال غربي مأرب على وقع نيران الجيش والمقاومة في المعارك المستمرة هناك.
وأكد أن طيران تحالف دعم الشرعية دمر أربعة أطقم كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى ميليشيا الحوثي الانقلابية شرق مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف.

مصر – اهم واخر الاخبار المصرية على مدار الساعة من لوما نيوز للاخبار

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصر – اخر اخبار اليوم : الجيش اليمني يُسقط طائرة حوثية مفخخة في مأرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |البوابة نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد