تعرف على تاريخ مواجهات ريـال مدريد بالفرق الإنجليزية بدورى الأبطال

البوابة نيوز تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء، نحو ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث يستضيف المواجهة المرتقبة بين فريق ريـال مدريد الذى يستضيف نظيره ليفربول، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتعد هذه المواجهة هى الـ 26 في تاريخ المواجهات بين فريق ريـال مدريد الأسبانى، والفرق الأنجليزية، والتى يتمتع الميرنجى بتاريخ حافل في مواجهاته مع الإنجليز بدوري الأبطال، والتي تشهد تفوقًا ملحوظًا لصاحب الرقم القياسي في تحقيق لقب "الشامبيونزليج".
وواجه ريـال مدريد 6 أندية إنجليزية على مدى تاريخه في دوري الأبطال، خلال 25 مباراة كان له نصيب الأسد فيها حيث فاز في 12 مباراة، وخسر في 7، وتعادل في 6.
ويعتبر فريقى مانشستر أكثر الفرق الإنجليزية مواجهة لريـال مدريد في دوري الأبطال، بواقع 6 مواجهات لكل منهم، أما ليفربول، فيأتي في المركز الثاني برصيد 5 مواجهات.
وتمني جماهير ريـال مدريد نفسها بعبور ليفربول والصعود للدور نصف النهائي، في ضوء تفاؤلها بنتائج فريقها أمام الأندية الإنجليزية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد