اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مقتل فلسطيني وإصابة زوجته برصاص الاحتلال شمال القدس

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مقتل فلسطيني وإصابة زوجته برصاص الاحتلال شمال القدس

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 6 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مقتل فلسطيني وإصابة زوجته برصاص الاحتلال شمال القدس

قتل مواطن فلسطيني وأصيبت زوجته فجر اليوم، بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار على السيارة التي كانا يستقلانها بالقرب من قرية بير نبالا شمال غرب القدس.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل المواطن بالرصاص في رأسه قرب بلدة بير نبالا، فيما أصيبت زوجته بالرصاص في الظهر، وجرى نقلها إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله، ووصفت حالتها بالمستقرة.

وقال شهود عيان لوكالة الأنباء الفلسطينية، إن قوات الاحتلال أطلقت قنبلة صوت أسفل السيارة فحركها المواطن خوفا على حياته، فأطلق جنود الاحتلال عليه النار.

وذكرت الوكالة أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في قريتي بير نبالا والجيب، أمس، بعد اقتحامهما بعدة سيارات عسكرية.

وأفاد شهود عيان، أن المواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال للقريتين، وتفتيشها منزل أسير، مضيفين أن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع، وقنابل الصوت،دون وقوع إصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين، بينهم مسن، من وسط مدينة بيت لحم، بعد دهم منازلهم وتفتيشها، بالإضافة إلى محل للصرافة في مدينة بيت لحم.

في المقابل، أوضح ناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قواته أطلقت النار على فلسطيني اقترب من حاجز نصب في قرية بير نبالا، مضيفا في بيان له، أن الجنود أطلقوا النار عليه بعد أن شكل تهديدا على تواجدهم في المكان.

وذكر البيان أنه خلال نشاط عسكري في قرية بيرنبالا وعقب إقامة حاجز على إحدى الطرق لوقف حركة السيارات كدعم للقوات العاملة في النشاط، رصد الجنود سيارة توقفت على الحاجز ومن ثم انطلق سائقها نحوهم بسرعة محاولًا دهسهم مهددًا حياتهم بالخطر؛ إذ ردت القوة بفتح النار لإزالة التهديد، مؤكدا عدم إصابة أحد من جنود الاحتلال.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مقتل فلسطيني وإصابة زوجته برصاص الاحتلال شمال القدس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد