اخبار السعودية فيديو.. مستشار السيسي يعلن خبرا مرعبا عن كورونا في مصر

اخبار السعودية قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لشؤون الصحة، إن بلاده ستشهد تصاعدا في أعداد المصابين بكورونا.

وتابع، خلال مداخلة تلفزيونية له على قناة الحدث اليوم، أن الأعراض التي تظهر على المصابين تشمل "ارتفاع حرارة الجسم، والعطس، والسعال، وفقدان حاستي التذوق والشم".

واعتبر أن إصابة مصابي كورونا بصداع شديد وآلام قوية هي أعراض عامة تنفسية للإصابة بالمرض.

وشهدت مصر، الاثنين، ارتفاعا في عدد مصابي كورونا، وقالت وزارة الصحة المصرية إنها سجلت 767 إصابة جديدة بفيروس كورونا و47 وفاة ارتفاعا من 709 إصابات و40 وفاة.

وقال المتحدث باسم الوزارة خالد مجاهد في بيان: "إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الاثنين، هو 205732 من ضمنهم 156574 حالة تم شفاؤها، و12210 وفيات".

اهم اخبار السعودية اليوم :

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية فيديو.. مستشار السيسي يعلن خبرا مرعبا عن كورونا في مصر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد