اخبار السعودية الأمير سطام آل سعود يرد على مقارنة عثمان العمير التي أثارت الجدل

اخبار السعودية الأمير سطام آل سعود يرد على مقارنة عثمان العمير التي أثارت الجدل

اهم واخر اخبار السعودية – اخبار السعودية الأمير سطام آل سعود يرد على مقارنة عثمان العمير التي أثارت الجدل

الرياض (صدى):

رد الأمير سطام آل سعود، على مقارنة الكاتب عثمان العمير بين الحضارات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان عثمان العمير، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" صورة من موكب المومياوات الملكية في مصر وقارنها بأخرى لنساء منتقبات، وعلق عليهما: "قصة زمنين وحكاية حضارتين".

ورداً عليه أعاد الأمير سطام نشر التغريدة معلقًا عليها: "‏ما هي العلاقة والربط بين الصورتين غباء منقطع النظير وإذا كنت تتكلم عن الحضارة فنحن أعظم حضارة بالتاريخ".

وأضاف "حضارة قائدها خاتم الأنبياء والمرسلين أخرج الناس من عبادة البشر لعبادة رب العالمين والإسقاط على البنات المنتقبات تكشف لنا عدم احترامك لحرية الشخص أو جهلك أو مشكلة مع الحضارة الإسلامية".

اخبار الرياض الان

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية الأمير سطام آل سعود يرد على مقارنة عثمان العمير التي أثارت الجدل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد