وزيرة الصحة تشهد تلقى مرشدي هيئة قناة السويس لقاحات كورونا

البوابة نيوز قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن وزارة الصحة تحمل على عاتقها مسئولية بالغة الأهمية في مواجهة فيروس كورونا، مضيفا أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تشهد اليوم الثلاثاء، تلقي الفرق الطبية ومرشدي هيئة قناة السويس لقاحات فيروس كورونا، مؤكدا أن مرشدي هيئة قناة السويس أول فئة تتعامل بشكل مباشر مع السفن القادمة من الدول الأخرى، كما سيتم تطعيم كل من يتعامل مع حركة السفن وسيتم تطعيم 345 مرشدا و600 من العاملين.
جاء ذلك خلال زيارة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة اليوم إلى مستشفى نمرة 6 التابع لهيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وأكدت وزيرة الصحة خلال كلمتها أن اليوم بدء انطلاق حملة تلقى لقاحات كورونا لمرشدي هيئة قناة السويس والفرق الطبية والعاملين بهيئة قناة السويس كإحدى الهيئات المهمة في مصر التي أثبتت للعالم كله منذ حفرها بأياد مصرية.
وأضافت أنه بالتوالي سيتم تطعيم العاملين في القطاع السياحي وبقدوم مايو القادم ننتهي من القطاع السياحي في شرم الشيخ والغردقة، وكذلك العاملين في مصر للطيران لتواكب الاشتراطات الصحية مع فتح حركة الطيران.

المصدر البوابة نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد