اخبار الفن و اخبار الفنانين : منى زكي وسيد رجب ومحمد ممدوح في المؤتمر الصحفي لـ”لعبة نيوتن”

اخبار الفن و اخبار الفنانين : منى زكي وسيد رجب ومحمد ممدوح في المؤتمر الصحفي لـ"لعبة نيوتن"

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : منى زكي وسيد رجب ومحمد ممدوح في المؤتمر الصحفي لـ"لعبة نيوتن" مصدر الخبر – اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر منى زكي وسيد رجب ومحمد ممدوح في المؤتمر الصحفي لـ"لعبة نيوتن" :

اخبار الفن اليوم أقيم مساء الخميس الثامن من إبريل المؤتمر الصحفي لمسلسل "لعبة نيوتن"، داخل أحد الفنادق الشهيرة بالجيزة، وذلك للكشف عن كواليس المسلسل الرمضاني المنتظر.

حضر المؤتمر الصحفي كل من المخرج تامر محسن والنجوم منى زكي ومحمد ممدوح، وسيد رجب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعد قصة حب بينهما، وصارت حديث الجميع من حولهما، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، وتبتعد عن المشكلات التي تواجهها، والسفر للخارج.

يشارك في بطولة المسلسل منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وحنان يوسف، ومحمد التاجي ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : منى زكي وسيد رجب ومحمد ممدوح في المؤتمر الصحفي لـ"لعبة نيوتن" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد