محمد كارتر يوجه رسالة إلى شيماء سيف

محمد كارتر يوجه رسالة إلى شيماء سيف

وجه محمد كارتر، رسالة إلى زوجته الفنانة شيماء سيف، في أول تعليق له، بعد أنباء انفصالهما قبل أيام، قائلًا: «عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدًا».
ونشر محمد كارتر، صورة له برفقة شيماء سيف، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: «من بعد ما عرفتك، عمري في حياتي ما تخيلت حياتي من غيرك أنتي النفس اللي خارج وداخل مني أنتي الضحكة اللي بضحكها أنتي القلب اللي بعشقه الناس كلها بتتعامل على إنك مراتي وهم ميعرفوش أنك بنتي أيوا والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي بدعي لربنا في سري بأنه يخليكي ليا عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدًا».

كانت شيماء سيف، واصلت كتابتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كانت آخرها قبل ساعات قليلة، حيث كتبت: «متجملوش في الناس على حساب نفسكم سيبو كل حد يبان على حقيقته، عشان لما يأذيكم مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللي جملتوه في عين الناس».
وتابعت: «وفي النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال ربنا بس اللي عنده كل الحقايق وهو الحكم العدل دعواتكم ونقطة من أول السطر».
يذكر أنّ آخر أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل «في بيتنا روبوت»، المكون من 18 حلقة، وظهرت بشخصية «روبوت» يدعى زومبا، وحققت نجاحًا كبيرًا، والمسلسل بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.
نقلا عن الوطن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد