وزير الطيران: مصر قادرة على إدارة الأزمات باحترافية.. وماضون رغم كورونا

أعلن الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني، صرف مكافأة مالية لجميع العاملين بوزارة الطيران المدني وهيئاتها وشركاتها التابعة، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وقال الطيار محمد منار، في رسالة للعاملين، اليوم الخميس، أن مصر شهدت خلال الأيام الماضية أحداثاً أدخلت السعادة علي قلوب المصريين وأثبتت للعالم أجمع أننا قادرون علي إدارة الأزمات باحترافية وصنع أحداث عالمية يفخر بها جميع الأجيال، مؤكدا أن مصر قادرة ورائدة في شتي المجالات ولا يوجد ما يعيق مسيرتنا نحو البناء والتقدم، وفي مجال صناعة النقل الجوي.

واضاف وزير الطيران ، أن بالرغم من استمرار الأزمة العالمية الراهنة التي يمر بها قطاع الطيران المدني والتحديات التي يواجهها القطاع في ظل تداعيات فيروس كورونا، إلا أننا مصرون علي المضي قدماً في تحقيق مخططاتنا واستراتيجيتنا الطموحة نحو النهوض والارتقاء بهذا المرفق الحيوي الهام بدعم ومساندة الدولة المصرية وتعاون جميع العاملين بالطيران المدني.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وزير الطيران: مصر قادرة على إدارة الأزمات باحترافية.. وماضون رغم كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد