مصر – اخر اخبار اليوم : وزير باكستاني يندد بمشروع قانون يعاقب منتقدي الجيش بالسجن

مصر - اخر اخبار اليوم : وزير باكستاني يندد بمشروع قانون يعاقب منتقدي الجيش بالسجن

مصر – اخر اخبار اليوم : وزير باكستاني يندد بمشروع قانون يعاقب منتقدي الجيش بالسجن

اخبار مصر اليوم : ندد وزير العلوم والتكنولوجيا الباكستاني فؤاد شودري بمشروع قانون يعاقب منتقدي الجيش بالسجن عامين وغرامات طائلة، معتبرا أن هذا التشريع "مثير للسخرية".

وتوجه شودري وهو قيادي بارز في حزب حركة الإنصاف الحاكم، إلى "تويتر" للتنديد بمشروع القانون المقترح، وذلك غداة موافقة لجنة خاصة في الجمعية الوطنية "البرلمان" عليه وإرسال مسودته لعرضها على البرلمان.

ووصف شودري فكرة تجريم النقد بأنها "سخيفة تماما"، وأضاف أن "هذا الاحترام مكتسب ولا يمكن فرضه على الناس".

وذهب إلى أبعد من ذلك، قائلا إنه يشعر بقوة بأنه يجب إلغاء "قوانين ازدراء المحاكم" القائمة منذ عقود بدلا من الذهاب إلى مزيد من مثل هذه التشريعات.

وكتب: "الجيش في باكستان محبوب ويحظى بالاحترام من قبل كل باكستاني له روح".

مصر – اهم واخر الاخبار المصرية على مدار الساعة من لوما نيوز للاخبار

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصر – اخر اخبار اليوم : وزير باكستاني يندد بمشروع قانون يعاقب منتقدي الجيش بالسجن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |البوابة نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد