اخبار المغرب اليوم رئيس مكتب الارتباط المغربي في إسرائيل في عيد ميمونة

اخبار المغرب اليوم رئيس مكتب الارتباط المغربي في إسرائيل في عيد ميمونة

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم رئيس مكتب الارتباط المغربي في إسرائيل في عيد ميمونة مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر رئيس مكتب الارتباط المغربي في إسرائيل في عيد ميمونة :

رئيس مكتب الارتباط المغربي في إسرائيل في عيد ميمونة

نشر بوساطة عالم اليوم بريس في عالم برس يوم 09 – 04 – 2021

احتفلت الأوركسترا الأندلسية الإسرائيلية بعيد ميمونة ب "ضيف خاص": رئيس المكتب الدبلوماسي المغربي في إسرائيل عبد الرحيم بيود.
وذكرت وسائل إعلام عبرية أن "إجازتكم لنا" ، مشيرا إلى المهمة التاريخية الموكلة إليه لربط المغرب بإسرائيل.
La Mimouna هي عطلة يهودية مغربية تقام في المساء بعد آخر يوم من عيد الفصح.
الاحتفال بالأعياد ، عادة ماتعرف الميمونة الاحتفال بالطعام والموسيقى والرقص وهي مناسبة اشارت بعمق الى التطبيع المغربي الاسرائيلي،الذي يكرس مدى التقارب بين البلدين بعد توقيع اتفاقية التطبيع في عهد الرئيس الامريكي السابق المنتهية ولايته.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم رئيس مكتب الارتباط المغربي في إسرائيل في عيد ميمونة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد