اخبار العالم حصريا : بريطانيا تسمح لسفير ميانمار المطرود بالبقاء بالبلاد

اخبار العالم حصريا : بريطانيا تسمح لسفير ميانمار المطرود بالبقاء بالبلاد اخبار العالم حصريا : بريطانيا تسمح لسفير ميانمار المطرود بالبقاء بالبلاد

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : بريطانيا تسمح لسفير ميانمار المطرود بالبقاء بالبلاد مصدر الخبر – اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر بريطانيا تسمح لسفير ميانمار المطرود بالبقاء بالبلاد :

بريطانيا تسمح لسفير ميانمار المطرود بالبقاء بالبلاد

بريطانيا تسمح لسفير ميانمار المطرود بالبقاء بالبلاد

اخبار العالم اليوم – AP

سفير ميانمار المعزول يقف خارج سفارة بلاده في لندن، 7 أبريل 2021 تابعوا RT علىRT RT

أعلنت بريطانيا اليوم الجمعة، أنها ستسمح لسفير ميانمار المعزول، كياو زوار مين، بالبقاء في البلاد ريثما يقرر مستقبله بعدما منع من الدخول إلى سفارته.

إقرأ المزيد

منع سفير ميانمار لدى بريطانيا من دخول مقر السفارة بلندن

ودانت وزارة الخارجية البريطانية، "الطريقة التي منع بها جيش ميانمار في لندن سفيرهم من دخول السفارة مساء أمس الخميس".

وقال وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب "إننا نشيد بشجاعة كياو زوار مين في الدفاع عن شعب ميانمار، ونظرا لسلوك "البلطجة" تجاه السيد مين، فإننا نسعى لضمان قدرته على العيش بأمان في المملكة المتحدة بينما يقرر مستقبله على المدى البعيد".

وكان سفير ميانمار لدى المملكة المتحدة، والذي انتقد الانقلاب العسكري في بلاده، أعلن أن دبلوماسيين موالين للنظام العسكري منعوه من دخول السفارة مساء الأربعاء.

ودعا السفير الشهر الماضي إلى إطلاق سراح الزعيمة أونغ سان سو تشي، والتي اعتقلها الجيش عندما استولى على السلطة في ميانمار بالأول من فبراير.

المصدر: رويترز

تابعوا RT علىRT RT
NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : بريطانيا تسمح لسفير ميانمار المطرود بالبقاء بالبلاد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد