الرئيسية / اخبار مصر / سميح ساويرس: “كان حلمي يبقى معايا مليون جنيه أول ما اتخرجت”

سميح ساويرس: “كان حلمي يبقى معايا مليون جنيه أول ما اتخرجت”

سميح ساويرس: كان حلمي يبقى معايا مليون جنيه أول ما اتخرجت استضافت كلية الطب جامعة عين شمس، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني عميد كلية الطب، المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية.
حيث أعرب المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية، عن سعادته البلاغة لوجوده وسط شباب المستقبل وبناة الوطن موجها كلمته لطلاب جامعة عين شمس قائلا: "لا توجد اي عقبات تقدر تبعدك عن تحقيق حلمك ومشروعك صمم على حلمك مهما كانت العقبات اللى هتقابلك".
وأضاف المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية، فى لقاء مفتوح مع طلاب طب عين شمس، قائلا: "الفلوس مادة لتحقيق أهداف ولكنها لا ينبغي أن تصبح هدفا فهي وسيلة وليست غاية".
كما قال سميح ساويرس إن أول أهدافه بعد التخرج تمثلت فى أن يكون لديه فلوس كافية، قائلا:" كان حلمى يبقى معايا مليون جنيه أول ما اتخرجت عشان محتاجش حاجة من حد".
وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية، فى لقاء مفتوح مع طلاب طب عين شمس، قائلا "الغش والسرقة عندى واحد وعملى فى مجال السياحة كان قضاء وقدر، والبداية كانت بعمل مجموعة من الفنادق ومرسى للمراكب لحبي للمراكب من وأنا عندى 6 سنين ".
وحذر رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية، الطلاب من اليأس قائلا: "اليأس أول علامات الفشل ووصلت فى فترة من الفترات كان عليا ديون ولو السياحة مكنتش رجعت تانى كان ممكن زمانى دلوقتى قاعد فى البيت".

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *