الرئيسية / الاسرة / محمد الشهري يهدد MBC بنشر “الغسيل الوسخ”

محمد الشهري يهدد MBC بنشر “الغسيل الوسخ”

محمد الشهري يهدد MBC بنشر الغسيل الوسخ

هاجم الإعلامي السعودي، محمد الشهري شبكة MBC التليفزيونية، مهددا بنشر ما اسماه بـ"الغسيل الوسخ"، في إشارة إلي أسرار الشبكة التي عمل مذيعا فيها لمدة 11 عاما.
والتزمت شبكة قنوات MBC ،الصمت التام تجاه التهديدات التي أطلقها الشهري،ولم تصدر أي بيان أو توضيح،في الوقت الذي حظي فيه المذيع السابق بالشبكة، ، علي تضامن وتعاطف واسعين، في الأوساط الإعلامية السعودية، علي خلفية قيام الشبكة بحذف مقاطع مصورة يظهر فيها على حد زعمه.
وكان الشهري قد نشر مجموعة تغريدات ، عبر حسابه الرسمي علي تويتر يومي السبت والأحد ، هدد فيها بنشر الغسيل الوسخ للشبكة ، وقال في إحداها :"صمت كثيرًا على حروب mbc لنا كمذيعين سعوديين وعانينا من مر العلقم وتلفيق التهم وزرع أشواك الظلم وطعنات الخناجر من الزلامات، حاولنا نستمر أنا وزملاء كثر كسعود الدوسري رحمه الله ولجين العمران وكثير من الأسماء لكن كانت حروبهم مستميتة ففضلنا الانسحاب، أتمنى أن لا نجبر لنشر الغسيل حذار".

ونشر الشهري تغريدة أخري قال فيها :" في العرف الإعلامي عندما تقوم جهة ما بعرض مادة تلفزيونية على شاشتها فإنها تحذف فقط أي فقرة سيئة أو إذا كان هناك مقاطعة دولية لهذه الفقرة، وقد صدمت عندما قامت mbc بحذف فقرات تقديمي لأمسيات المملكة، فهل وصل بها الحال المشين إلى أن تحذف فقرة ابن من أبنائها لأكثر من عشرين عاما شكرًا mbc".
وقال في تغريدة ثالثة نشرها أمس الأحد :"اعذروني أحبتي فو الله ما أنا بناكر للجميل وليس من طبعي ورب الكعبة، ولكن لم أتحمل تلك التصرفات الرعناء التي حاولت تجاهلها كثيرًا من أناس متلونين كالحرباء وعلى رأسهم عاشق المنار ومساعده والثعبان الأسود السام جدًّا نبيل فاخوري ومديرته وسأتوقف هنا إنْ لم يستجد في الأمر أمر".
المعروف أن الشهري كان يقدم برنامج، المسابقات الرمضاني الشهير "حروف وألوف”" على قناة MBC الرئيسة على مدة 11 عامًا، قبل أن تنهي المجموعة تعاقدها معه في العام 2016، بينما استمرت في بث البرنامج، بعد إسناد مهمة تقديمه إلي الفنان طارق الحربي.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *