الرئيسية / تكنولوجيا / “هواوي” شريك تكنولوجي في منتدى إعلام مصر

“هواوي” شريك تكنولوجي في منتدى إعلام مصر

"هواوي" شريك تكنولوجي في منتدى إعلام مصر

القاهرة – مصراوي:

شاركت "هواوي مصر"، كشريك تكنولوجي في منتدى إعلام مصر، الذي ينظمه النادي الإعلامي بالمعهد الدنماركي المصري للحوار DEDI، في نسخته الأولى، تحت عنوان "الإعلام وعصر ما بعد المعلومات.. خطوة إلى الأمام"، وذلك يومي 28 و29 أكتوبر 2018.

وشهد جناح "هواوي" اقبالا كبيرا من الحضور الذي حرص على مشاهدة منتجات الشركة والتي طرحتها مؤخرا في السوق المصري؛ ويأتي اهتمام هواوي بالمشاركة في منتدى إعلام مصر، للتأكيد على أهمية دورها في المجتمع المصري.

وتعقد فعاليات المنتدى في نسخته الأولى بحضور 500 صحفي وإعلامي، وبالشراكة مع عدد من الصحف ووسائل الإعلام المصرية والدولية، منها جريدة الوطن المصرية، هيئة الإذاعة البريطانية BBC، موقع مصراوي، موقع يلاكورة، جريدة التحرير، وقناةTen، كما يشارك في المنتدى صحفيون من مؤسسات إعلام دولية، مثل بي بي سي، وصحفيون من التليفزيون الألماني، ونيويورك تايمز، وفرانس ٢٤، وهيئة تنظيم الإعلام البريطاني (أوف كوم).

ويناقش المنتدى تطورات صناعة الإعلام في العالم، وتحديات "عصر ما بعد المعلومات"، والتعرف على أحدث طرق إنتاج المحتوى، وكيفية تحقيق التوازن بين حرية الرأي والتعبير وضبط الأداء المهني لوسائل الإعلام، كما تستعرض مؤسسات محلية ودولية تجربتها في مجال الإبداع في الإعلام والاتصال.

يشار إلى أن النادي الإعلامي، هو أحد مشروعات المعهد الدنماركي المصري للحوار (DEDI)، وهو منظمة بالتعاون ما بين الحكومتين المصرية والدنماركية، وممولة من برنامج الشراكة العربية الدنماركية DAPP وتأسس DEDI في عام ٢٠٠٤، والمهمة الأساسية للمعهد هي: تعزيز التفاهم السياسي والاجتماعي والثقافي بين الدنمارك ومصر، وكذلك تعزيز التفاهم بين أوروبا والعالم العربي.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *