الرئيسية / حوادث / حبس 3 متهمين بسرقة مليون جنيه من عاملين بشركة سجائر في مدينة نصر

حبس 3 متهمين بسرقة مليون جنيه من عاملين بشركة سجائر في مدينة نصر

حبس 3 متهمين بسرقة مليون جنيه من عاملين بشركة سجائر في مدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر الكلية، بحبس ٣ متهمين لاتهامهم بسرقة مبلغ مليون جنيه من عاملين بإحدى شركات السجائر، ٤ أيام على ذمة التحقيق كما صرحت بدفن جثة متهم لقي مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع الأمن.

وكان قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة، تلقى بلاغا من كلٍ من "سامي. ع. ر" 43 سنة، أمين خزينة بإحدى شركات تصنيع السجائر، الكائن مقرها بدائرة قسم أول مدينة نصر، و"هشام.ح. ع" 39 سنة سائق، سيارة تابعة للشركة، أنه أثناء سيرهما بدائرة القسم وبحوزتهما مبلغ 946 ألف جنيه لإيداعه بالحساب الخاص بالشركة بأحد البنوك، اعترضهما أربعة أشخاص ملثمين يستقلون سيارة ملاكي "حددا رقمها" واستولوا منهما على المبلغ تحت تهديد السلاح ولاذوا بالفرار.

ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "وليد ا.ح" ٣٩سنة، سبق اتهامه في قضيتي "سرقة بالإكراه- واتجار بالبشر"، حيث تم ضبطه أثناء استقلاله سيارته وبتفتيشها عُثر بداخلها على (بندقيتين آليتين، مبلغ مالي، اللوحات المعدنية المستخدمة في الواقعة التي حددها المبلغان بالتحقيقات).

وبمواجهة قائد السيارة بالواقعة، اعترف بارتكابها بالاشتراك مع كلٍ من: "هاني.ر.م"، مسجل شقي خطر، وشهرته "شكل" ٣٨ سنة، صاحب مكتب مقاولات عامة، سبق اتهامه في ٧ قضايا "سرقة بالإكراه، سرقة وسائل نقل"، "محمود.س.ع" 25 سنة حاصل على دبلوم، "عبد الله.أ.ع"، وشهرته "جنتلة"، ٢٢ سنة، حاصل على دبلوم، و"أحمد.ع"، وشهرته "أحمد التل" ٢٧ سنة حاصل على دبلوم، جميعهم مقيمين بالزقازيق (بمحافظة الشرقية)، مستخدمين الأسلحة المضبوطة وأن المبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، تم إعداد الأكمنة الأمنية اللازمة لضبطهم، وأثناء مشاهدة المتهم الأول للقوات حال قيادته سيارة ملاكي شرقية بأحد الطرق بدائرة مركز الزقازيق، بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات باستخدام بندقية آلية، فبادلته القوات إطلاق النيران مما أدى إلى مصرعه، وضبط بحوزته البندقية المستخدمة وبخزينتها 13 طلقة من ذات العيار.

وكما تم استهداف باقي المتهمين بعدة مأموريات بمحال إقامتهم، أسفرت عن ضبط الثاني والثالث وبحوزتهما جزء من المبلغ المالي وتبين عدم وجود الرابع.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الباقين، وأن المبالغ المالية المضبوطة التي بحوزتهما من متحصلات واقعة السرقة.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *