مدير الكرة بالإنتاج الحربي: “أنا بخير وبشكر كل من تواصل معى بعد أزمتى الصحية”

خالد مهدى خالد مهدى وجه خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربي الشكر للواء محمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي والمستشار أشرف حسن مستشار وزير الدولة للإنتاج الحربي واللواء أشرف عامر رئيس النادى وجميع أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والعاملين بمنظومة نادى الإنتاج لوقوفهم معه عقب الازمة الصحية التى تعرض لها مؤخرا وتسببت في دخوله العناية المركزة.
وقال مهدي في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز":" كنت بين يد الله الذى كان رحيم بي وباسرتى التى لم تتخلى عنى واشقاء حسام العائد من هولندى للاطمئنان على صحتى ووليد الذى بكى في مداخلة اذاعية مع كريم حسن شحاته خوفا على صحتى ولم يبخل أي مسئول في السؤال عنى"، مضيفا:" تلقيت اتصالات ودعم من الجميع وتواصل معى هانى ابوريدة عضو المكتب التنفذي للاتحاد الدولي وأحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة وعرضا الثنائي تحمل تكاليف كافة العلاج وكذلك اطمئن عليا المهندس محمود طاهر رئيس نادى الأهلي السابق وجمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق وايضا حرص الكابتن مختار مختار المدير الفنى السابق للإنتاج على زيارتى أكثر من مرة وبكى بشدة خوفا على صحتى وكذلك زارني أحمد عبدالمنعم كشرى المدير الفنى الحالي للإنتاج الحربي".
وأضاف مدير الكرة بالإنتاج الحربي: " تواصل معى ايضا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الحالي والمقاولون العرب السابق وعرض عليا السفر لانجلترا مع تحمله كافة المصاريف ولكننى شكرته على تواصله وحرصة على الاطمئنان عليا وانا بتعبره زى ابنى وفرحان لنجاحة الباهر مع ليفربول".
كما وجه الشكر ايضا لكل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وأشرف بن شرقى لاعب الزمالك.
وتابع قائلا:" رسالتى لكل أصدقائي انا بخير وخرجت من العناية المركز وفي تحسن الحمد لله وبفضل المولي عز وجل وجهد المخلصين سواء الأصدقاء أو اسرتى الصغيرة زوجتى وبنتى إعلامية المستقبل بإذن الله اصبحت بحالة جيدة ومازلت اتلقي العلاج باحد المستشفيات القريبة من نادى الأهلي وبالمناسبة بتفرج من غرفتى على مران النادى الأهلي يوميا".
كان خالد مهدى قد تعرض مؤخرا لوعكة صحية وغيبوبة تامة دخل على أثرها غرفة العناية المركزة وتحسنت حالته الصحية أمس وتم مغادرة غرفة العناية المركزة ويتلقي حاليا العلاج باحد المستشفيات القريبة من نادى الأهلي بالجزيرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد