تحرير 97 محضرا لعدم إرتداء الكمامة وتشميع 6 مقاهي وورشة بدمياط

الحملة

الحملة

قاد إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط، حملة تفتيشية على المطاعم والمقاهي والكافيتريات بعدة مناطق بمدينة رأس البر خلال يوم شم النسيم للتأكد من تطبيق كافة القرارات الاحترازية التى أعلنتها الدولة للحد من التجمعات ومنع انتشار الفيروس.

  • جراجات و كافتيريات و مقاهى وورش مخالفة

و أسفرت الحملة عن تحرير 11 محضر لعدم ارتداء الكمامة وتوقيع غرامة فورية قدرها 50 جنيه، و غلق وتشميع جراج وكافتيريا مخالفين.

ونفذت الوحدات المحلية بدمياط وفارسكور وكفر سعد وكفر البطيخ والزرقا وعزبة البرج والروضة، حملات موسعة بمناطق مختلفة وذلك بالتعاون مع إدارة المتابعة والتفتيش المالي والإداري بديوان عام المحافظة.

وأسفرت الحملات عن تحرير 68 محضرا لعدم إرتداء الكمامة و غلق وتشميع 4 مقاه بدمياط وكفر البطيخ ومقهى آخر بكفر سعد وورشة لعدم الالتزام بتطبيق قرار الغلق بفارسكور.

  • منع تجمعات المواطنين

يأتي ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتكثيف الحملات التفتيشية على المطاعم والكافيتريات و المقاهى والمنشآت التجارية للتأكد من الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية و الوقائية ، وكذا منع أى تجمعات للمواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا.

  • قرارات لمواجهة الموجة الثالثة

واتخذت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، عدة إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا، وأصدرت عددا من التوجيهات الخاصة بإدارة أزمة كورونا، لمجابهة الموجة الثالثة للفيروس.

1- شن حملات مكثفة على المطاعم والكافيتريات والمقاهي بكافة المناطق، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، والالتزام بارتداء الكمامة الواقية.

2 – رصد أي مخالفات للقرارات التي أصدرتها الدولة فى هذا الشأن

3 – التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين، وتوقيع الغرامات الفورية وغلق المنشآت المخالفة فورًا.

4 – تكثيف الحملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية.

5 – فض أي تجمعات أو سرادقات.

6 – تكليف الوحدات المحلية بشن حملات بشكل دوري للارتقاء بمنظومة النظافة العامة بكافة المناطق، ومكافحة الحشرات.

أقرأ أيضا:-

منسق طبي في الهند لـ«الوطن»: لانخرج سوى للضرورة القصوى

عضو فريق إنتاج لقاح «إكسفورد»: الجلطات بسبب اللقاحات نسبتها ضئيلة

جوامعنا.. «تحول لكنيسة مرتين».. جامع عمرو بن العاص بدمياط ثاني مسجد بإفريقيا

المصدر الوطن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد