شاهدي: أجمل موديلات الأحذية البرّاقة لسهرات صيف 2021

تفضل الكثير من السيدات إرتداء الكعب العالي في أغلب مناسباتها السعيدة، لتظهر بأرقى و أجمل إطلالة على الإطلاق، لذلك يمكنها اختيار موديلات وتصاميم رائعة ومميّزة منها؛ من خلال الإكسسوارات والحبيبات التي تضفي المزيد من الفخامة والأناقة إلى إطلالة السيدة.
إطلالة استثنائية

لا تكتمل إطلالة السيدة الاستثنائية في المناسبات إلا عند ارتداء أحذية برّاقة منسّقة مع الجينز أو الفساتين أو حتى الجمبسوت، فإذا كنتِ مدعوة إلى حفل زفاف أو سهرة مهمة، وارتديتِ فستان السهرة وأنهيتِ مكياجكِ وصففتِ شعركِ؛ و لم يعد لديكِ سوى اختيار الحذاء البرّاق المناسب وتكتمل طلّتكِ الباهرة، لذلك الجئي إلى الحذاء المناسب من الكعب العالي ذي التصميم البرّاق؛ حتى يحتل مكانة مهمة في طلّتكِ، ويضفي إليها رونقاً مميّزاً، وفق (سيدتي).
فلاينغ سولو Flying solo
كيفما تحرّكتِ، هذه الأحذية ستلفت الأنظار والانتباه ببريقها وألوانها الفضيّة، الذهبيّة، الخضراء، وغيرها، وكل سيدة ستجد حتماً في التصاميم اللامعة ما تريده، خاصة إن كانت من محبّات الكعب العريض، فبإمكانها اعتماد حذاء برّاق مع سروال جينز و قميص أبيض؛ للوك عصري وشيك خلال حضور حفل عشاء.
بوربوري Burberry

لم تعد الأحذية البرّاقة حكراً على مناسبات السهرة أو المناسبات الرسمية بل تعدّتها، وباتت من القطع الكلاسيكية والعصرية، ولا شك أن من أجمل الألوان التي يمكن أن تختارها السيدة اللمّاع والفضي؛ ليجعلها مميزة بإطلالاتها، خصوصاً عندما يتم تنسيقه مع التصاميم السوداء من تنانير وفساتين.
ألوان جريئة لأحذية برّاقة

برزت ألوان جريئة للأحذية البرّاقة خلال هذا الموسم، منها اللون الأحمر الذي ينسجم مع مناسبات مميزة للسيدة، خاصة إذا كان بأقمشة الجلد المضلّع، وعندها يمنحكِ الأسلوب العصري، خصوصاً إذا تمّ تنسيقه مع سراويل الجينز الضيقة وتوب بيضاء وجاكيت قصير.
أما الحذاء البرّاق الكلاسيكي والمرصّع بإكسسوارات الكريستال اللامعة، فهو مريح جداً بكعبه العريض والمتوسط إلى جانب الشرائط التي تلتف حول الكاحل، خاصة إذا تمّ تنسيقه مع التنانير القصيرة الكلاسيكية والبلوزات البرّاقة.

أما الحذاء البرّاق الرفيع ذو الكعب العالي، فيتميّز بالتطريز الذي يغمره مع الطبعات النافرة التي تخلق مزيجاً بين الألوان الذهبية، خاصة إذا تمّ تنسيقه مع الجمبسوت الذهبي أو فساتين السهرة الطويلة.
بإمكان كل سيدة أيضاً اختيار حذاء برّاق بمزيج من اللونين الفضي والذهبي؛ حتى يتماشى مع جميع أنواع الملابس، خصوصاً إذا كانت موحّدة من حيث اللون.
و قد برز أيضاً الحذاء البرّاق المسطّح الذي جاء بعيداً عن التفاصيل الكلاسيكية لكل سيدة تبحث عن الراحة والرقي في الوقت عينه، والذي يمكن ارتداؤه خلال ساعات النهار أو الليل على حدّ سواء.
وأخيراً لإطلالة عملية، على السيدة أن تختار حذاءً برّاقاً مع البكلة الناعمة، وتنسيقه مع فستان يصل طوله إلى حدود الركبة؛ لإضفاء المزيد من التألّق إلى هذه الطلّة الساحرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد