حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 5-5-2021

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 5-5-2021النبأ
برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير:
حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأربعاء، فكّر جيدًا قبل اتخاذ أي قرار اليوم، خاصة في مجال العمل والشراكات.
مهنيًا: تسنح لك فرصة الجيدة بأن تترك عملك هذا لتلتحق بما هو أفضل منه، لذا عليك أن تنتهزها.
عاطفيًا: من المحتمل أن تجهز لحفل زفاف أو خطوبة قد يخصك شخصيًا أو يخص أحد الأقارب.
صحيًا: تفتقر إلى التغذية السليمة التى يجب عليك أن تتبعها كما قال لك الطبيب المعالج، حتى تكون بصحة أفضل من الأيام الماضية.
برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء – الميزان – الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد