حظك اليوم برج القوس الأربعاء 5-5-2021

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 5-5-2021النبأ
برج القوس من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر:
حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الأربعاء، العودة إلى ملفات الماضي قد تفتح أمامك بابًا من المشاكل لاحصر له.
مهنيًا: يسيطر عليك جو من المرح والرومانسية على عكس أجواء العمل الموجودة من حولك، فحاول أن تحصل على إجازة من أجل الاسترخاء لأنك تحتاج لذلك، ومن المتوقع ترقيتك.
عاطفيًا: ستتصرف بعدوانية مع شريك حياتك اليوم على غير طبيعتك، وسيشعر هو بالدهشة من ذلك، وستكتشف أبعاد مختلفة لعلاقتك العاطفية.
صحيًا: اهتم بصحتك بشكل أكبر من ذلك فأنت تهملها كثيرا رغم أنها استثمار لك.
القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل – الأسد – القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد