حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 5-5-2021

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 5-5-2021النبأ
برج العقرب من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر:
حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الأربعاء، عليك أن تكون واقعيا وتنفذ ما تفكر فيه، ولا تكن عنيدا، وتأكد أن كل شيء سيكون على ما يرام.
مهنيًا: ستحصد ثمار عملك وجهدك، وستتمكن من تحقيق مكاسب مادية، فأنت جاد فى عملك ولكن حاول أن تمرح قليلًا حتى تستمتع بما تفعله.
عاطفيًا: قد تكون أمامك فرصة جيدة لتخطى علاقتك القديمة فلا تفوتها واستمتع بالحب وحافظ عليه لأنك لن تجد الحب فى حياتك مرة أخرى.
صحيًا: حافظ على صحتك جيدًا ولا تهملها، ومن الأفضل أن تحاول ممارسة بعض التمارين الرياضية من أجل التمتع بحالة أحسن.
العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان – العقرب – الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد