حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 5-5-2021

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 5-5-2021النبأ
برج العذراء من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر:
حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الأربعاء، قد يكون لديك يوم حافل بالتطورات والمقابلات فاستعد له جيدًا.
خذ حذرك ووجه اهتمامك لعملك أكثر من اللازم لأن رؤساءك يراقبون تصرفاتك فى صمت، وستبهرهم بأسلوبك وقدرتك على قيادة العمل.
عاطفيًا: تحتاج إلى التقرب من شريك حياتك والوقوف إلى جانبه وتقديم الدعم له لأنه يمر بالكثير من ضغوط الحياة، فاهتم به أكثر مما تهتم بنفسك ولا تكن أنانيا.
صحيًا: ستطمئن اليوم على صحة أحد المقربين منك، فقد كنت قلقًا عليهم منذ فترة طويلة، وستشعر بالراحة اليوم لأن صحتهم ستتحسن كثيرًا بشكل مفاجئ.
العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد