خلل غريب يضرب «تيك توك» يسبب حظر الحسابات

خلل غريب يضرب «تيك توك» يسبب حظر الحسابات

خلل غريب يضرب «تيك توك» يسبب حظر الحسابات
أكدت منصة تيك توك TIKTOK ، عن وجود خلل غريب جعل عدد متابعي المستخدمين ينخفض إلى الصفر.
وقالت المنصة، إن المشكلة قد تم حلها لكن المستخدمين ما زالوا يبلغون عن مشاكل يُزعم فيها البعض من البالغين، أنه تم حظرهم بعد إخبارهم بأنهم دون السن القانونية.
وبحسب ما نقلت " ديلي ميل" البريطانية، يبدو أن خللًا غريبًا في تيك توك TIKTOK قد سرق المستخدمين من متابعيهم، وحظر الآخرين من منصة مشاركة الفيديو تمامًا.
وأكد التطبيق حدوث خلل على توتير Twitter في الساعة 22:25 بتوقيت جرينتش مساء الاثنين، مما أدى إلى خفض حسابات المتابعين للمستخدمين إلى الصفر.

وقالت المنصة: نحن على علم بمشكلة تسببت في بعض الحسابات، والمتابعين ليظهروا على أنهم صفر، ونحن نقدر سعة صدرك ونحن نعمل على حل هذه المشكلة.
وبعد حوالي ثلاث ساعات، قالت حينها: "تم حل هذه المشكلة الآن، ويجب أن يعود عرض عدد المتابعين إلى طبيعته شكرا لتحمل معنا.
ولكن المستخدمين المحبطين انتقلوا إلى تويتر TWITTER زاعمين أنه تم حظرهم من تيك توك TIKTOK تمامًا ولا يمكنهم الوصول إلى الخدمة.
وقال متحدث باسم TikTok لـ MailOnline ، إن بيان تويتر TWITTER هو الخط الرسمي بشأن هذه المشكلة – لكن المستخدمين القصر الذين يتم قفل حساباتهم هو أمر ثانٍ غير ذي صلة.
وقال أحد المستخدمين: "أنا مبتكر ولدي أكثر من مليوني متابع، وأعتقد أنه كان من الخطأ أن يتم حظري لأن المحتوى الخاص بي هو في الغالب للأطفال والمراهقين، ولقد كرست الكثير من الساعات لإنشاء محتوى لهذا التطبيق وأود استعادة حسابي."
وبحسب ما ورد تم إخبار مستخدم آخر في رسالة بريد إلكتروني من تيك توك TIKTOK أنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لامتلاك حساب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد