قضينا سهرتنا”.. 72 زيجة لـ8 نجمات في الوسط الفني

قضينا سهرتنا”.. 72 زيجة لـ8 نجمات في الوسط الفني

قضينا سهرتنا” 72 زيجة لـ8 نجمات في الوسط الفني
تعددت حالات الزواج والطلاق في الوسط الفني منذ زمن الفن الجميل، وبعض الفنانين كانوا يتفاخرون بتعدد الزيجات، وسعى البعض وراء كل شرارة حب جديدة، وآخرون لم يحالفهم الحظ في العثور على نصفهم المثالي ونستعرض في هذا التقرير أبرز نجوم الفن الأكثر زواجًا.
تحية كاريوكا
ضربت أحد أهم نجمات الرقص الشرقي على مر العصور تحية كاريوكا، الرقم القياسي في عدد زيجاتها، والتي وصلت إلى 14 مرة، وكان أولها من أنطوان عيسى ابن شقيقة الراقصة الأشهر وقتها بديعة مصابني، في عام 1939 واستمرت الزيجة عاما واحدا فقط، وأطول زيجة استقرت فيها الثالثة عشر من الكاتب المسرحي الراحل فايز حلاوة، واستمرت 18 عاما، بينما أخر زيجة لها من المخرج حسن عبدالسلام واستمرت حتى وفاتها.

غادة عبدالرزاق
تزوجت غادة عبدالرزاق، 10 مرات، وكان أول زواج لها في عمر 17 عاما وأنجبت منه ابنتها "روتانا"، وهي مرتبطة حاليا بمدير التصوير هيثم زنيتا.

صباح
اشتهرت الشحرورة صباح بكثرة زيجاتها، ووصل عدد أزواجها إلى 9 من بينهم الفنان رشدي أباظة، وقضت معه خمسة أشهر، والفنان يوسف شعبان، واستمر زواجهما شهرا واحدا فقط.

سهير رمزي
تزوجت الفنانة سهير رمزي، 9 مرات من بينهم الراحل فاروق الفيشاوي والفنان محمود قابيل، والملحن حلمي بكر وكان سبب طلاقها منه تمسكها بالتمثيل، كما خطبت للراحلان عمر الشريف ويوسف شعبان.

سوسن بدر
"نفرتيتي السينما المصرية" الفنانة سوسن بدر، تزوجت 7 مرات، أولها عندما كانت طالبة بالمعهد من أستاذها الدكتور أسامة أبو طالب واستمر زواجهما لمدة 5 سنوات وانجبت منه ابنتها الوحيدة "ياسمين"، بينما زيجتها السابعة والأخيرة من الشاعر سامح آل علي الذي كان يصغرها بــ 10 سنوات ولم يستمر زواجهما لأكثر من 6 أشهر.

ميرفت أمين
تزوجت الفنانة ميرفت أمين 5 مرات، وكانت الزيجة الأولى لها في عام 1970 من المطرب السوري موفق بهجت، ثم تزوجت من عازف الجيتار الشهير في السبعينيات عمر خورشيد، أما الزيجة الثالثة في حياتها كانت من الفنان حسين فهمي وأنجبت منه ابنتها "منة الله".

فيفي عبده
راقصة مصر الأولى فيفي عبده تزوجت هى الأخرى 6 مرات، مرتين زواج رسمي على يد مأذون، الأولى من رجل الأعمال كمال مجاهد وأثمرت الزيجة عن ابنتها الفنانة عزة مجاهد، وبعد انفصالهما تزوجت 4 زيجات عرفي، ثم تزوجت رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتها الثانية هنادي.

نجوى فؤاد
وصل عدد زيجات الراقصة نجوى فؤاد، إلى 12 زيجة على مدار حياتها، وكانت أقصر هذه الزيجات زواجها من الفنان أحمد رمزي، الذي لم يستمر سوى 17 يومًا فقط، وكان ذلك عام 1963.
وقالت خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، رمضان الحالي: "كنت أنا وأحمد رمزي في مود وحش فقالي تعالي نتجوز، واتجوزنا وقضينا سهرتنا، رجعت من أمريكا لاقيته اتصالح مع مراته قالي معلش مقدرش أنفصل عشان بنتي، فقولتله لأ كويس من أولها كده مخسرناش حاجة".

نقلا عن الطريق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد