ترامب يدشن منصة خاصة به على الإنترنت

البوابة نيوز أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، تدشين منصة لبث تعليقاته على الإنترنت على الأحداث السياسية الجارية.
من ناحية أخرى، قالت الشبكة الاجتماعية فيسبوك Facebook أنها سوف تعلن عن قرارها بشأن مصير حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب غدا الأربعاء.
ومن المقرر أن يصدر مجلس الرقابة بالشبكة الاجتماعية القرار، وهو عبارة عن هيئة مستقلة تتمتع بصلاحية كبيرة وتشرف على السياسات والمحتوى بالمنصة.
وخلال الشهر الماضي، أشار مجلس الرقابة للشبكة الاجتماعية فيسبوك إلى أنه تلقى آلاف الأسئلة بخصوص قرار تعليق حساب دونالد ترامب على فيسبوك وإنستاجرام.
كان فيسبوك Facebook قد علّق حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لأجل غير مسمى في أعقاب الشغب الذي قام به أنصار ترامب وطال مبنى الكونجرس.
وتم إيقاف حساب ترامب لأجل غير مسمى على فيسبوك وإنستجرام يوم 7 يناير، أي بعد يوم من اقتحام أنصاره لمبنى الكونجرس في محاولة منهم للضغط على الحكومة لإلغاء نتائج انتخابات الرئاسة 2020.

المصدر البوابة نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد