اخبار العالم دوري أبطال أوروبا: رياض محرز يتألق ويصعد بمانشستر سيتي للنهائي على حساب باريس سان جرمان

اخبار العالم دوري أبطال أوروبا: رياض محرز يتألق ويصعد بمانشستر سيتي للنهائي على حساب باريس سان جرمان

اخبار العالم اخبار العالم دوري أبطال أوروبا: رياض محرز يتألق ويصعد بمانشستر سيتي للنهائي على حساب باريس سان جرمان مصدر الخبر – فرانس 24 مع تفاصيل الخبر دوري أبطال أوروبا: رياض محرز يتألق ويصعد بمانشستر سيتي للنهائي على حساب باريس سان جرمان :

اخبار العالم اليوم نشرت في: 04/05/2021 – 23:11

فاز مانشستر سيتي الإنكليزي الثلاثاء على غريمه وضيفه باريس سان جرمان على ملعب الاتحاد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بهدفين مقابل لا شيء. وبذلك أكد النادي الإنكليزي تقدمه في مباراة الذهاب 2-1 ليتأهل إلى النهائي الأول في تاريخه بفضل لاعبه الجزائري رياض محرز الذي سجل ثلاثة أهداف من مجموع أربعة أهداف في المباراتين.

إعلان اقرأ المزيد

بفضل ثنائية الجزائري رياض محرز تأهل الثلاثاء فريق مانشستر سيتي الإنكليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه، بتجديده تفوقه على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي وصيف البطل بالفوز عليه 2-صفر في إياب نصف النهائي.

وكان سيتي حسم لقاء الذهاب في باريس 2-1 وقطع أكثر من نصف الطريق لحرمان سان جرمان من التأهل الى النهائي للموسم الثاني توالياً، ثم أكد تفوقه على منافسه اليوم بفضل هدفي محرز (11 و63) الذي كان أيضاً صاحب هدف الفوز ذهاباً.

ويلتقي سيتي في النهائي المقرر في 29 أيار/مايو في إسطنبول مع الفائز من مواجهة الأربعاء بين مواطنه تشلسي وريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (13) والذي اكتفى بالتعادل 1-1 ذهاباً على أرضه.

فرانس24/ أ ف ب

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم دوري أبطال أوروبا: رياض محرز يتألق ويصعد بمانشستر سيتي للنهائي على حساب باريس سان جرمان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر فرانس 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد